كلام وعي
تحقق الهدف اللي كنت تحلم فيه، بس ما حسيت بالسعادة اللي توقعتها؟في هذه الحلقة من كلام وعي نتكلم عن الفراغ اللي يجي بعد الإنجاز، وليه أحيانًا نحس إن ولا شيء تغير.هل السعادة مربوطة بالنتيجة؟ ولا نقدر نعيشها من الآن؟حلقة عميقة تساعدك تفهم مشاعرك بعد الوصول وتعيد توازنك الداخلي.
40 episodes
Comments
0Be the first to comment
Sign up now and become a member of the كلام وعي community!