TEDTalks موسيقى
بدأت عائشة علواني كتابة الأغاني في السادسة من عمرها، بعد وقتٍ قصير من تشخيصها بـ"متلازمة توريت." ولاحظت شيئًا مدهشًا: كلما عزفت الموسيقى، اختفت فجاة تشنُجاتها اللاإرادية. استمعوا إلى علواني وهي تستكشف قوة الموسيقى وتسعد الجمهور بأداءٍ مُرهَف وهي تعزف على البيانو أغنيتها "لا أحبك" (قناعي). Translated by Nawal Sharabati Reviewed by Ayman Hosny
152 episodes
Comments
0Be the first to comment
Sign up now and become a member of the TEDTalks موسيقى community!